القائمة الرئيسية

الصفحات

اربح المال من بيع وشراء المجوهرات والأحجار الكريمة عبر الإنترنت

 اربح المال من بيع وشراء المجوهرات والأحجار الكريمة عبر الإنترنت

 اربح المال من بيع وشراء المجوهرات والأحجار الكريمة عبر الإنترنت



إذا كنت تتطلع إلى كسب أموال إضافية في وقت فراغك أو كنت تستبدل عملك بمجال عمل بدوام كامل ، فيمكنك التفكير في شراء وبيع المجوهرات والأحجار الكريمة. لقد جعل الإنترنت من الممكن حدوث ذلك ، وهو أمر لم يكن متاحًا للأجيال السابقة. الآن يمكن للناس كسب المال عن طريق شراء وبيع المجوهرات الذين لا يرغبون في الحصول عليها. إذا كنت تعتقد أنك ستفعل ذلك ، فأنت تقرأ لتتعلم كيف يمكنك كسب المال عبر الإنترنت لشراء الأحجار الكريمة والمجوهرات ، ثم بيعها من أجل الربح.

لماذا يجب عليك شراء وبيع المجوهرات عبر الإنترنت؟


1. اتبع الأسعار اليومية للمعادن الثمينة مثل الذهب أو الفضة. هذا سيجعل من السهل التنبؤ بتقلبات السوق. إذا لاحظت انخفاضًا في الأسعار ، فحاول الحفاظ على استثمارك حتى ترتفع الأسعار وحاول شراء المزيد من الأحجار الكريمة والمجوهرات في هذه الفترات. عندما ترتفع الأسعار ، قم ببيع استثماراتك لتحقيق الربح. يمكنك الحصول على أسعار الذهب والفضة المحدثة ، إلى جانب المعادن الثمينة الأخرى ، موقع Kitco الإلكتروني (الرابط موجود في الموارد). لاحظ أن هذه الأسعار لا يتم تلقيها بشكل عام إلا من قبل كبار المستثمرين المؤسسيين الذين يتاجرون بأكثر من 5000 أوقية. في كل مرة ، ولكن يجب أن تظل بمثابة دليل لحساب قيمة معاملاتك.

2. حدد مقدار الأموال التي تعتقد أنها تستثمرها لبدء عملك. تذكر أنه على الرغم من أن بيع وشراء المجوهرات والأحجار الكريمة تبدو غريبة ، إلا أنها تظل استثمارًا ، وهذا يعني أنها تخاطر بفقدان بعض أموالك. فكر في مبلغ من المال يمكنك المخاطرة به دون القلق كثيرًا. في كل مرة تبيع فيها جوهرة أو أحجار كريمة ، يمكنك استخدام بعض الفرق الذي تم ربحه لاسترداد استثمارك الأولي وإعادة استثماره لشراء المزيد من الأحجار الكريمة والمجوهرات. يمكن أن يذهب رأس المال الأولي من حوالي 100 دولار إلى 100000 دولار. كل هذا يتوقف على ميزانيتك.

3. شراء الأحجار الكريمة والمجوهرات. أفضل مكان للعثور على هذه المنتجات على الإنترنت هي مواقع المزادات عبر الإنترنت مثل eBay. على الرغم من أنه يمكنك الحصول على أحجار كريمة فضفاضة على eBay ، إلا أن الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة هي شراء المجوهرات الذهبية مثل الخواتم والأقراط والساعات والأساور. قد تستغرق بعض الوقت للعثور ، ولكن ليس من المستحيل العثور على المجوهرات التي تمر دون أن يلاحظها أحد ، والتي هي أقل بكثير من السعر الفعلي للمعادن الثمينة. إذا وجدت شيئًا يحتوي على أحجار كريمة مثل خاتم الماس ، فيمكنك أن تأخذ هذه الأحجار بنفسك أو تأخذها إلى صائغ المجوهرات الذي تثق به لإزالته.


  • أنشئ متجرًا عبر الإنترنت 
  •  أفضل الخيارات لإنشاء متجر على الإنترنت | أدوات الأعمال والتسويق
  •  طرق لكسب المال عبر الإنترنت
  •  تطبيقات لإنشاء ملف التعريف الخاص بك المهنية عبر الإنترنت

4. قم بتخزين الأحجار الكريمة حتى يكون لديك الكثير. عندما يكون لديك عدد كبير منهم ، يمكنك البيع لصائغ أو مزاد عبر الإنترنت كمجموعة من الأحجار الكريمة. إذا كان لديك عدد كبير من الأحجار الكريمة الفضفاضة ، تستحق الزيارة لصائغ مجوهرات في سوق أكثر تكلفة ، مثل بيفرلي هيلز ، حيث يمكنك الحصول على المزيد من المال مقابل الأحجار الكريمة في متجر مجوهرات محلي.

5. بعد إزالة الأحجار الكريمة ، اجمع قطعك الذهبية وقم ببيعها على شكل قصاصات من المعادن الثمينة لتذوب. لا تفشل أبدًا في متابعة أسعار الخردة المعدنية وقد ترغب في الحصول على احتياطي لمزادك. هذا يعني أنه يمكنك أخذ عائدات المزاد إذا لم يتم استيفاء الحد الأدنى للسعر. ضع المال الذي ستحصل عليه إذا قمت ببيعه إلى مصفاة. في بعض الأحيان ، سيعرض شخص ما في المزاد عبر الإنترنت سعرًا أعلى ، وأحيانًا يكون سعر المصفاة أعلى.

6. قم بتضميد الذهب إلى مصفاة إذا لم يتم عرض السعر الأدنى في المزاد. ستدفع لك المصفاة سعرًا عادلًا ثم تذوب المجوهرات لبيعها في السوق المفتوحة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات