القائمة الرئيسية

الصفحات

توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021 * Corona Crash Update *

توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021 * Corona Crash Update *

توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021 * Corona Crash Update *


نعتبر توقعات أسعار الفضة السنوية واحدة من تلك التوقعات الهامة بسبب سجلنا الحافل في التنبؤ بأسعار الفضة. وفقًا لأحدث توقعاتنا للفضة وكذلك توقعاتنا للذهب فإننا نتوقع سوق صاعدة جديدة. ومع ذلك ، هذه ليست سوق صاعدة محتدمة ، فهي في مرحلة مبكرة من عام 2020 وقد تبدأ في الارتفاع في عام 2021. يتمتع سعر الفضة بإمكانية تصاعدية بنسبة 30٪ (22 دولارًا / أونصة) في عام 2020 ، وإمكانية تصاعدية بنسبة 65٪ (28 دولارًا / أونصة) في عام 2021. هذا ضد الأسعار في وقت كتابة هذا التقرير عند 17.50 دولارًا. الشرط الأساسي هو أن تقرير COT للفضة يظهر علامات على سوق صاعدة ، وأن مؤشر التضخم في Pring يرتفع مرة أخرى. توقعاتنا لعام 2020 للفضة صعودية قليلاً بينما توقعاتنا لعام 2021 صعودية بشكل كبير مع ارتفاع كبير. نحن نعتبر توقعات أسعار الفضة هذه واحدة من التوقعات التي يجب قراءتها من أبحاث InvestingHaven.


كأول شيء عام يجب أن نشير إلى سوء فهم شائع جدًا. يميل المستثمرون إلى الاعتقاد بأن الفضة صعودية في معظم الأوقات. ليس هناك ما هو أبعد عن الحقيقة.

الاعتقاد الخاطئ المهم هو أن الفضة صعودية بشكل استثنائي. في معظم الأحيان يكون هبوطيًا أو محايدًا. ومع ذلك ، تلك المرات القليلة التي يتحول فيها إلى الاتجاه الصعودي يفعل ذلك على المنشطات. "بمجرد الصعود ، الصعودي للغاية ،" ما يميز الفضة.

هذا مثال آخر على Tsaklanos 1/99 مبادئ الاستثمار: في 1 ٪ فقط من الوقت تكون الفضة صعودية بشكل كبير. أما نسبة 99٪ المتبقية من الوقت ، فهي ثابتة بالنسبة للهبوط.

لماذا هذا التنبؤ بسعر الفضة؟

ما يهمنا حقًا (فقط) هو التقاط هذه التحركات الرئيسية في الفضة. هذا هو السبب في أننا سنقوم باستمرار بتحديث توقعات الفضة هذه طوال عامي 2020 و 2021.

نحن نتطلع إلى الأسواق التي أصبحت آلة تعبئة متعددة في غضون 6 إلى 9 أشهر. إنها مهمتنا الرسمية ، التي تم إضفاء الطابع الرسمي عليها في بداية عام 2020. نسميها مهمتنا 2026 ، ولدينا هدف لذلك: نريد تحويل 10 آلاف دولار إلى مليون دولار على الأكثر في عام 2026 من خلال الحصول على أفضل التوقعات والصفقات المرتبطة بها .

استنادًا إلى العناصر الواردة في هذه المقالة ، نستنتج أن احتمال ارتفاع بعض الفضة في 2020 و 2021 مرتفع. سيكون التوقيت حاسمًا ، وستكون الدقة في غاية الأهمية!

نوصي بشدة القراء بتسجيل الدخول في كثير من الأحيان ، واتباع جميع مقالاتنا وتوقعاتنا.

توقعات أسعار الفضة لعام 2020 و 2021

لنبدأ باستنتاجات توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021. يمكن للقراء الذين لا يرغبون في فهم طريقة التنبؤ الأساسية لدينا تجاهل بقية المقالة.

الفضة هي سوق صاعدة جديدة ، الفترة.

استنادًا إلى الرسوم البيانية طويلة المدى التي تُظهر أنماط الفضة السائدة ، نتوقع استمرار هذا السوق الصاعد الجديد لمدة 8 سنوات. هذا هو نفس الوقت الذي استغرقه السوق الهابط لإكماله.
إن فريق البحث في InvestingHaven هو أول فريق ينشر قناة صاعدة جديدة على مخطط أسعار الفضة. إنه جوهر توقعاتنا للفضة لعامي 2020 و 2021. وهذا يذهب إلى جوهر التوقعات: رؤية ما لا يمكن للآخرين رؤيته!

سنشهد عام 2020 انحدارًا بطيئًا للقناة الصاعدة. قد يتسارع هذا بشكل مؤقت في عام 2021. تسارع الأسواق الصاعدة ببطء ولكن بثبات.

نحن ننظر إلى المؤشرات الرئيسية في تقرير COT ومؤشرات التضخم للتعرف على توقيت الارتفاعات في عامي 2020 و 2021.

توقعات أسعار الفضة لعام 2020 و 2021
استنادًا إلى المؤشرات الرائدة والأهم من ذلك إعداد الرسم البياني نرى توقعات أسعار الفضة التالية لعامي 2020 و 2021.

هذا هو سعر الفضة المتوقع للسنوات القادمة. تعكس الأسعار السعر الفوري للفضة.

  • السنة توقعات أسعار الفضة السنة غير صالحة
  • 2020 صعودي بشكل معتدل ، ارتفاع عند 22 دولارًا ناعمًا ، ذهب قوي ، قيعان تضخم الفضة تراجع إلى مستوى الاختراق عند 15 دولارًا
  • 2021 صعودي بشكل كبير ، ارتفاع عند 28 دولارًا ، لينة ، ذهب قوي ، قيعان تضخم الفضة تراجع إلى مستوى الاختراق عند 15 دولارًا
  • 2022 محايد N / A N / A

توقعات أسعار الفضة جارية الآن (تحرير: 9 فبراير 2020)

إد. ملاحظة: تمت إضافة هذه الفقرة (فقط) في Januardy 3d ، 2020 ، وتحريرها التالي في 9 فبراير 2020.

اليوم ، في بداية يوم التداول الثاني لعام 2020 ، حصلنا على تأكيد لتوقعاتنا للفضة الصاعدة المكتوبة منذ عدة أشهر.

أوضحنا في توقعاتنا للذهب أن الذهب أكد الآن اتجاهه الصعودي لعام 2020. وبالتالي تتبع الفضة مسار الذهب أعلى!

يقول البعض أن هذا بسبب الخوف ، والآخر بسبب التوترات السياسية وغيرها.

نقول كل هذا أمر جيد لأن الأسواق تتحرك أعلى إذا وعندما تكون مستعدة للارتفاع. الأخبار هي مجرد "عذر". لولا هذا الحدث الإخباري لكانت هناك "حجة" أخرى للانتقال إلى أعلى في نفس الفترة الزمنية تقريبًا.

على غرار الذهب نرى نمط صاعد جديد يولد على مخطط الفضة: القناة الخضراء على الرسم البياني أدناه. وغني عن القول أن هذا "حدث" صعودي للغاية.

والأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه القناة تتوافق مع السعر المستهدف المتوقع للفضة عند 22 دولارًا لعام 2020. واستنادًا إلى المخطط الزمني المرتبط بهذا النمط ، نتوقع أن تلمس الفضة 21 دولارًا إلى 22 دولارًا بحلول أبريل 2020 ، وبعد ذلك قد تليها فترة تهدئة.

إد. ملحوظة: قم بالتسجيل في خدمة "استثمار الزخم" المتميزة لدينا لمعرفة متى نعتقد أن الوقت قد حان لتداول الذهب و / أو الفضة. لاحظ أننا أخذنا تجارة الفضة في عام 2019 التي حققت +80٪ ، واحدة في ديسمبر / يناير حققت 4٪ ، ثم خرجنا لأن ظروف السوق اقترحت الانتظار قليلاً مع تداول الفضة التالي. ومع ذلك ، فنحن على يقين من أن هناك فرصة فضية جديدة قيد التنفيذ ، لذا ابق على تواصل مع خدمة الاستثمار الممتازة التي تغطي بين العديد من الأسواق الأخرى أيضًا سوق الفضة.

توقعات أسعار الفضة جارية الآن (تحرير: 9 فبراير 2020)

المؤشرات الرائدة لتوقعات أسعار الفضة
لقد نجحنا في التنبؤ بأسعار الفضة في السنوات الأخيرة.

لتوضيح ذلك ، نعود إلى أبريل 2017 حيث تم نشر توقعات أسعار الفضة الخاصة بنا على MarketWatch: بلغت الفضة ذروتها لهذا العام. كنا على الفور. لم تكن مجموعة الظروف مؤيدة لسنة قوية في الذهب ولا الفضة.

في مايو من عام 2019 ، كنا صريحين للغاية ومقتنعين بشأن اختراق أسعار الذهب والفضة ، وقلنا ذلك في لماذا يعتبر الذهب "صفقة" بأقل من 1300 دولار للأونصة والذي تم نشره على MarketWatch. حتى بارون اختار توقعاتنا ، وبرزها في مايو 3D: كيف يمكن للذهب أن يرتفع بنسبة 20 ٪ هذا العام.

توقعات أسعار الفضة هذه دقيقة لأن الفضة لديها عدد من المؤشرات الرائدة الموثوقة لسعرها المستقبلي.

أحد المؤشرات الرئيسية الموثوقة للغاية هو ارتباط الدولار المقلوب ، على الرغم من أن هذا مؤشر اتجاهي. إنه يعمل على المستوى العلماني ، وليس على المستوى اليومي. هذا اعتقاد خاطئ مهم لكثير من المستثمرين!

وبالمثل ، يعمل مؤشر التضخم مقابل الانكماش بطريقة مماثلة.

تقرير COT لسوق الفضة الآجلة هو أحد المؤشرات الرائدة الأكثر موثوقية لسعر الفضة المستقبلي.

طريقة فهم هذا المؤشر هو أنه يشير إلى قاع أو قمة عندما يكون لدى صناديق التحوط مراكز منخفضة للغاية أو عالية. شكل التغيير اللاحق في صافي المراكز هو ما يساعد على فهم ما إذا كان هناك سوق صاعدة أو سوق هابطة في سعر الفضة.

نحن ننظر إلى جميع هذه المؤشرات الرائدة ، وندمجها مع أنماط الرسم البياني للفضة ، ونستخدمها كمدخل لتنبؤات أسعار الفضة الملموسة.

لاحظ أن مقالات مثل تلك التي تحدد 10 أسباب للاستثمار في الفضة ليس لها قيمة مضافة كمؤشرات رائدة. إنه ترفيه لطيف ولكن تأكد من أن توقعات أسعار الفضة لا علاقة لها بالمخزون ، والحجج الرخيصة مقابل الحجج باهظة الثمن ، إلخ. وبالمثل ، فإن أي صندوق تحوط أو مؤسسة مالية تتجه نحو الفضة ليس له قيمة عندما يتعلق الأمر بتنبؤ أسعار الفضة.

المؤشر الرئيسي: الفضة COT

عندما يتعلق الأمر بتقرير COT الفضي ، فإننا ننظر إلى مراكز صافي المتطرفة لغير الإعلانات التجارية. في كل مرة تكون فيها الإعلانات غير التجارية في صافي عقود 60،000 إلى 80،000 ، فإنها تميل إلى الإشارة إلى ذروة كبيرة في سعر الفضة.

عندما يتعلق الأمر بالمستوى المنخفض للغاية لصافي العقود الطويلة من قبل غير الإعلانات ، نرى سيناريوهين محتملين:

اما مواقعهم تنخفض قريبة من الصفر. يأتي هذا مع انخفاض حاد في الأسعار. يميل إلى أن يحدث في سوق الدب الفضي.
إما أن تنخفض مراكزهم ولكن تبقى إيجابية بشكل كبير مع انتهاء تصحيح السعر. يميل هذا إلى أن يحدث في سوق الثور الفضي.
بعد الذروة الرئيسية للفضة في عام 2011 ، رأينا العديد من قطرات سعر الفضة قريبة من الصفر لكل من التجار غير التجاريين والتجاريين. سيأتي الاختبار النهائي لعامي 2020 و 2021 قريبًا الآن ، ونتوقع أن يأتي تصحيح أسعار الفضة مع عدد أكبر بكثير من العقود للمتداولين.

جميع نقاط البيانات المذكورة أعلاه مرئية في اللوحة المركزية في الرسم البياني أدناه.

المؤشر الرئيسي: ارتباط اتجاهي مقلوب من الفضة إلى الدولار
المؤشر الرئيسي الثاني لسعر الفضة المستقبلي هو ارتباط الدولار المقلوب.

يظهر الرسم البياني التالي الدولار باللون الرمادي الفاتح ، لكنه معكوس. وذلك لأنه من الأسهل اتباع الارتباط.

في العقدين الأخيرين ، تتبع مخطط أسعار الفضة سعر الدولار (مقلوب) مع استثناءين فقط (2013/2014 و 2017). تميل تلك الاستثناءات إلى 9 أشهر فقط.

هذا هو السبب في أن وجهة نظرنا هي أن كلا السوقين يتتبعان بعضهما (مقلوبًا) بشكل مباشر.

نميل الآن إلى رؤية نطاق واسع يتداول فيه الدولار. وطالما بقي الدولار في هذا النطاق ، فلن يعوق الفضة إلى الارتفاع ، في كل مرة تدعم المؤشرات القيادية الأخرى. هذه هي طريقة قراءة هذا الرسم البياني وجعلها ثاقبة لسعر الفضة المستقبلي.

المؤشر الرئيسي: الارتباط الاتجاهي الفضي بالتضخم

يبدو أن المؤشر الرئيسي التالي موثوق به للغاية في التنبؤ بسعر الفضة.

على وجه الخصوص ، يبدو أن مؤشر التضخم / الانكماش من Pring له علاقة إيجابية قوية جدًا بالفضة. مرة أخرى ، هذا مؤشر اتجاهي ، ونحن ننظر إلى الاتجاهات العلمانية (وليس الاتجاهات اليومية أو الأسبوعية).

مؤشر التضخم / الانكماش باللون الرمادي الفاتح على الرسم البياني أدناه في عملية تحديد قاع مزدوج رئيسي. انظر إلى الدائرتين الأخضرتين في الأسفل.

لاحظ كيف تزامن هذا القاع المزدوج مع اختبار الدعم العلماني في سعر الفضة. تقريبا في نفس الوقت فعل مؤشر التضخم وسعر قاع الفضة.

لا يهم حقًا ما إذا كان الاختراق الأخير لأسعار الفضة يتوقع ارتفاع التضخم ، أو العكس صحيحًا. هذا ما نعتقده على الأقل.

ما يهمنا هو أن كلا السوقين قد وصل إلى القاع ، وأن الفضة اندلعت بالفعل في هذه الأثناء. وبهذا أنهى سوقه الهابط الذي دام 8 سنوات ، تقريبًا في نفس الأسبوع بعد أن بلغ ذروته في 2011 (الأسبوع الأول من مايو)!

سعر الفضة في سوق صاعدة جديدة ، الفترة.

السؤال الوحيد المهم هو مدى سرعة ارتفاع الفضة. بالنظر إلى حقيقة أنه في سوق صاعدة جديدة ، في مرحلة مبكرة ، سوف يرتفع ببطء. تتبع مرحلة التسارع لاحقًا.

أطول مخطط أسعار الفضة (50 سنة)
إذا واصلنا الأساس المنطقي من الأقسام السابقة ، يمكننا أن نرى إعدادًا جميلًا على أطول إطار زمني للمخطط. قد يبدو هذا كلاسيكيًا للغاية ، ويفضل العديد من مستثمري الفضة في الوقت الحاضر النظر إلى سعر الفضة على الرسوم البيانية قصيرة المدى. ولكن تذكر أن الاتجاهات السائدة لا تظهر إلا على الأطر الزمنية الأطول ، لذا يجب على المستثمرين الجادين احترام النهج من الأعلى إلى الأسفل عندما يتعلق الأمر بتحليل أسعار الفضة.

يوجد أدناه مخطط أسعار الفضة لمدة 50 عامًا. هذا مخطط ربع سنوي (!) لذا من المفترض أن يقرأ الاتجاهات السائدة.

نعتقد أن هذا المخطط يحتوي على ثروة من الأفكار. وهي مفيدة بشكل خاص لتوقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021.



دعنا نراجعها واحدة تلو الأخرى:

اختراق سعر الفضة الأخير له معنى. وبالتالي ، نتوقع أن يتحول هذا إلى شيء قوي ، على الرغم من أنه سيحتاج إلى بعض الوقت.
يبدو الانخفاض الذي دام 8 سنوات منذ الذروة في 2011 نسخة مصغرة من الانخفاض الذي أعقب ذروة 1979. نرى هذا التكوين السفلي العملاق بين 1979 و 2011. يبدو النمط في الثماني سنوات الماضية نسخة مصغرة منه.
وبالتالي يمكننا أن نتوقع أن تستغرق الفضة 8 سنوات أخرى لتصل إلى الذروة مرة أخرى عند 50 دولارًا ، حيث ستحدد قمة ثلاثية. هذا سوف يمهد الطريق للتحرك إلى أعلى. هذا بالتأكيد ليس لعامي 2020 و 2021 ، بغض النظر عما إذا كان بعض المحللين يميلون إلى الارتفاع بشكل مفرط. "هذا لن يحدث" بهذه السرعة!
في العقود الخمسة الماضية ، أراد المستثمرون الاستثمار في الفضة 4 مرات فقط (المناطق المظللة باللون الأخضر)! هذا صحيح ، هناك الكثير من الحديث عن إمكانية ربح الفضة. ولكن لا ينبغي الخلط بين إمكانات الاتجاه الصعودي والمدة الزمنية التي ترتفع فيها. إمكانات عالية ، ولكن في معظم الأحيان هبوطي أو مسطح ، وصعودي بشكل استثنائي فقط. "بمجرد الصعود ، الصعودي للغاية ،" ما يميز الفضة.
كل ما قيل أننا لا نتوقع أن تتم إحدى تلك التحركات العملاقة في 2020 أو 2021.

يجب أن نشير إلى شيء واحد بينما نتحدث عن بعض التحركات الكبيرة فقط. إنه أمر شائع أن تصطدم بأحد تلك التحركات ، ثم تقع في حب الفضة. هذا أمر خطير. وفقًا للمستثمر الناجح بشكل غير معتاد ستان دروكينميلر:

ليس من المهم ما إذا كنت على صواب أو خطأ ، ولكن مقدار المال الذي تجنيه عندما تكون على حق وكم تخسر عندما تكون مخطئًا.

لا تجادل في الفضة ، ولكن تأكد من حصولك على الاستثمار الصحيح.

علينا التكبير للحصول على بعض الرؤى الأكثر وضوحا لأهداف الأسعار في 2020 و 2021. لهذا ننظر إلى الرسم البياني الشهري على 20 سنة ، انظر أدناه.

المخطط الفضي وأهداف السعر
دعونا الآن نجمع بين نتائج مؤشراتنا الرئيسية ، الملاحظات على مخطط الفضة على المدى الطويل أعلاه (50 سنة) مع مخطط الفضة الشهري على 20 سنة.

هنا تصبح مثيرة للاهتمام.

نحن نسجل توقعاتنا لقناة صاعدة جديدة ، القناة المشار إليها مع الخطوط الخضراء المنقطة على الرسم البياني أدناه.

مع إنهاء الفضة لسوقها الهابطة لمدة 8 سنوات ، بدأت سوق صاعدة لمدة 8 سنوات ، وهي توقعاتنا للفضة على المدى الطويل. لن يكون هذا 8 سنوات متتالية من أرقام مزدوجة أو حتى ارتفاعات ثلاثية. ستبدأ الأمور ببطء ، فقط لتسريع في وقت لاحق.

تشير القناة الصاعدة الجديدة إلى 22 دولارًا في 2020 و 28 دولارًا في 2021. لاحظ أن هذه ارتفاعات وسترتد الأسعار بعد الوصول إلى تلك القمم

ستحدد المؤشرات الرئيسية ، وخاصة مؤشر التضخم وكذلك تقرير COT في سوق الفضة ، متى ستحدث هذه الارتفاعات إلى أهدافنا السعرية.

في عام 2021 نتوقع تحركًا صعوديًا أو اثنين ، عندما يظهر تقرير COT أن الإعلانات غير التجارية تتوقف عن تقليل صافي مراكزها الطويلة. وبالمثل ، يجب أن ترتفع توقعات التضخم في نفس الفترة الزمنية. إنها الوصفة المثالية لتحرك قوي في المعادن الثمينة ، خاصة في الفضة.

نراقب عن كثب الجانب الآخر من هذه القصة الصعودية. سوف يزداد الزخم الهبوطي بمجرد انخفاض الفضة إلى ما دون مستوى 16 دولارًا ، وفي هذه الحالة ستنخفض إلى 14 دولارًا مرة أخرى. ليس من المحتمل أن يحدث ذلك ، ولكن على الجانب الآخر دائمًا أن ينظر إليه المستثمرون!

تحديث Corona Crash في 22 مارس 2020
تحتوي هذه الفقرة والمخططات أدناه على نسخة محدثة من مخططات أسعار الفضة طويلة وقصيرة المدى. كتبنا هذا التحديث في 22 مارس 2020 ، في عمق تحطم كورونا.

أول مخطط لأسعار الفضة لمدة 50 عامًا.

يحتوي المخطط الفصلي الفضي الآن على هذه الشمعة القبيحة الضخمة في الربع الأول من عام 2020.

ومع ذلك ، توقفت الفضة عن الانخفاض فعليًا عند الدعم الذي يعود إلى عام 2008 ، وهذه أيضًا مقاومة في عام 1982. في جوهرها ، فإن 12 دولارًا أمريكيًا للفضة هي نقطة الاختراق بعد الانعكاس العملاق الطويل الذي دام عقدين. هذا شيء واعد.

التالي هو مخطط 7 سنوات.

مع الانهيار الأخير للفضة ، من الواضح أن هناك ضررًا على هذا الإطار الزمني لمخطط أسعار الفضة.
ومع ذلك ، نعتقد أن ما قرأناه في هذا هو انعكاس ضخم يربط عمليات البيع في ديسمبر 2014 بالقيعان الأخيرة. يجب أن يكون لهذا نتيجة جيدة على الرغم من وجود مقاومة للتغلب عليها عند 14 دولار أمريكي.
أخيرا وليس آخرا الرسم البياني اليومي.



هذه صورة مقربة توضح مدى سرعة حدوث هذا الانخفاض. تعتبر الدائرتان الأحمرتان مستويات أسعار حرجة ، وتم انتهاكهما في أقل من 5 أيام تداول. لم يسبق له مثيل ، لا يمكن تصوره ، لكنه حقيقي.

سيكون الدولار 14 بمثابة مقاومة على المدى القصير والمتوسط ، ولكن من الواضح أن الفضة سترتفع إلى 16.50 وفي النهاية 18.50.

نعتقد أن توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021 قد تتأخر لمدة عام واحد.

مع ذلك ، يجب على مستثمري الفضة مراقبة 14.50 بالإضافة إلى 16.50 دولارًا أمريكيًا. إن السرعة التي سيتم بها مسح هذين المستويين ستبلغ ما إذا كانت توقعاتنا للفضة ستتأخر أم لا.

سيناريو أفضل حالة يتم مسح 14.50 و 16.50 بسرعة ، ولا تزال توقعات أسعار الفضة الخاصة بنا كما هي.

أسوأ حالة لا يمكن مسح 14.50 و 16.50 في عام 2020 ، وتأخير توقعات أسعار الفضة لدينا لمدة عام واحد.

تحديث Corona Crash في 27 أبريل 2020
تحتوي هذه الفقرة والمخططات أدناه على نسخة محدثة من مخططات أسعار الفضة طويلة ومتوسطة المدى. كتبنا هذا التحديث في 27 أبريل 2020 ، في عمق تحطم كورونا.

لقد كانت حركة سعر مزعجة للغاية في سوق الفضة ، والرسوم البيانية الموضحة أعلاه (تحديث مخطط تحطم Corona من 22 مارس) توضح هذه النقطة.

يرجى تخصيص دقيقة للتمرير للخلف ، ومعرفة كيف كانت تلك المخططات في ذلك الوقت. قارنها أيضًا مع تلك أدناه ، لفهم كيفية تطورها.

إنه يجعل النقطة حقًا كم كان من الصعب اتخاذ موقف بعد الانهيار مباشرة (أو حتى أثناء) ، لأن تلك الرسوم البيانية بدت قبيحة حقًا.

يبدأ مخطط أسعار الفضة في الظهور بمزيد من "البناءة" (من حيث النسبية بشكل واضح).

يؤكد الرسم البياني لسعر الفضة لمدة 6 سنوات الانعكاس العملاق. ويظهر أيضًا كيف تم تأكيد اختراق السوق الهابط لعام 2016 من خلال سعر الفضة.

يتم تداول الفضة الآن بين مستويات الاختراق لعامي 2016 و 2019. من المفترض أن يتحرك إلى أعلى ، ولن نفاجأ برؤية 18.50 دولارًا أمريكيًا يتم اختبارها لاحقًا في عام 2020.

مخطط السعر اليومي هو قريب من الرسم البياني أعلاه. يظهر بوضوح نمط انعكاس صعودي ، بعد نوع البيع مرة واحدة في القرن.

ستصل الفضة إلى المقاومة عند 15.75 دولار أمريكي بالإضافة إلى 16.60 دولارًا أمريكيًا. مستويات المقاومة هذه لن تمنع الفضة من الانتقال إلى 18.50 دولارًا أمريكيًا.

نعتقد أن توقعاتنا لأسعار الفضة لا تزال صالحة لكنها تباطأت. الفضة متخلفة عن الذهب في الوقت الحالي ، ولكن بمجرد أن تلتقط المعادن الأساسية (من المفترض لاحقًا في عام 2020 أو في عام 2021) نتوقع أن تبدأ الفضة مسيرة ضخمة.


نتائج توقعاتنا الفضية السابقة

كما قيل من قبل لدينا سجل حافل من التنبؤ بالأسعار الفورية للذهب والفضة. يعتمد الجدول أدناه على التوقعات التي تم إجراؤها في السنوات السابقة ، سواء على موقع الويب الخاص بنا في المجال العام أو حتى على المواقع المالية الرئيسية.
هذه لمحة عامة عن توقعات أسعار الفضة من العام الماضي. ننشر هذه التوقعات قبل عدة أشهر من السنة التي نتوقعها. تعكس الأسعار السعر الفوري للفضة.
السنة توقعاتنا الفضية عالية الدقة منخفضة التوقعات
  • 2017 محايد ، السعر المستهدف 15 $ 18.65 14.41 فوري
  • 2018 محايد ، بدون تفاصيل 17.68 13.91 فوري
  • 2019 صعودي مع السعر المستهدف 20-21 دولارًا 19.64 14.30 فوريًا

توقعات الفضة من قبل محللين آخرين

ومن المثير للاهتمام أن بعض المحللين في هذا المجال نشروا بعض توقعات أسعار الفضة. معظمها لديه سعر مستهدف مشابه ، هناك واحد فقط من الرئيس التنفيذي لشركة First Majestic Silver الذي يبدو غير واقعي حقًا.

سنقوم بتحديث قائمة توقعات أسعار الفضة على مدار العام!

هذه لمحة عامة عن أسعار الفضة المتوقعة لعام 2020 من قبل محللين آخرين. نحن لا ندعم هذه التوقعات ، بل نشاركها فقط لتوضيح كيف يفكر المحللون الآخرون في توقعات أسعار الفضة لعام 2020 وما بعده.

محلل عام توقعات أسعار الفضة
توقعات أسعار الفضة لعام 2020 ، تحيز صعودي لفريق InvestingHaven الصعودي ، ارتفاعًا إلى 24 دولارًا. في عام 2021 ارتفع إلى 28 دولارًا.
توقعات أسعار الفضة 2020 كيث نيومير ، الرئيس التنفيذي لشركة First Majestic Silver 130 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 كولين هاميلتون ، بنك مونتريال 18.60 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 RBC $ 17.50
توقعات أسعار الفضة 2020 ديغوسا 23 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 رأس المال الحكومي أقل من 20 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 EB Tucker ، مدير Metalla Royalty & Streaming 20 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 يوهان ويبي ، طومسون رويترز 17.50 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 Goldman Sachs 18 دولارًا
توقعات أسعار الفضة 2020 مايكل ويدمر ، بنك أمريكا 17.54 دولار
توقعات أسعار الفضة 2020 Commerzbank 18.50 دولار
توقعات أسعار الفضة لعام 2020 مسح المحللين من قبل LBMA $ 18.21
توقعات أسعار الفضة 2020 السبائك بالبريد 20.44 دولار
توقعات أسعار الفضة 2020 كريج هيمك 22 دولارًا

سجل توقعات الفضة: يتم تحديثه أسبوعيًا طوال عام 2020
هذا سجل أسبوعي (ثنائي) لمتابعة توقعات الفضة. نقوم بتحديث هذا على أساس أسبوعي (ثنائي) طوال عام 2020 بأسلوب رصاصي مع نقاط مميزة للأسبوع / الشهر من حيث صلته بإسقاطنا الفضي لعام 2020 وحتى عام 2021.

الأسبوع الأول من شهر يناير: سوق الفضة يسير على الطريق الصحيح ، بما يتماشى تمامًا مع توقعاتنا للفضة لعام 2020. نتوقع المزيد من القوة في يناير من عام 2020. قد يتم الوفاء بالسعر المتوقع البالغ 22 دولارًا بحلول نهاية أبريل ، وبعد ذلك قد تبدأ فترة تهدئة إتبع.
الأسبوع الثاني من شهر يناير: بداية رائعة لسعر الفضة.
كان شهر يناير شهرًا متقطعًا للفضة. اندلعت ، وانهارت ، وانهارت مرة أخرى.
نقترح البقاء على الهامش في فبراير 2020. لا يوجد اتجاه حقيقي في الوقت الحالي لذا من الأفضل الانتظار والترقب.

النشرة الإخبارية للتنبؤ بالبريد الإلكتروني)
نوصي تمامًا بالاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية من أجل تلقي التحديثات المستقبلية. ننشر تحديثات عن توقعاتنا للفضة. لكننا ننشر أيضًا توقعات أخرى.

ننشر باستمرار على مدار العام تحديثات حول توقعاتنا السنوية. يتم نشر أي مراجعة في توقعاتنا في المجال العام وتظهر في نشرتنا الإخبارية المجانية. لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لتتبع نبض الأسواق ومواكبة توقعاتنا هي الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية >>

توقعات يجب قراءتها لعام 2020 من فريق أبحاث InvestingHaven
نوصي تمامًا بقراءة التوقعات التالية لأنها غنية بالمعلومات وبحث جيد جدًا.

توقعات أسعار الذهب لعامي 2020 و 2021 * Corona Crash Update *

  • 2 توقعات أسعار الفضة لعامي 2020 و 2021 * تحديث تحطم كورونا *
  • 3 توقعات مؤشر داو جونز لعامي 2020 و 2021 * تحديث تحطم كورونا *
  • 4 7 تنبؤات يجب أن تقرأها العملة المشفرة لعام 2020 * تحديث Corona Crash *
  • 5 توقعات أسعار XRP لعام 2020 * تحديث Corona Crash *
  • 6 توقعات أسعار البيتكوين لعام 2020 * تحديث Corona Crash *
  • 7 أفضل 6 قطاعات للاستثمار في 2020
  • 8 مخطط الأسواق الناشئة: اتجاه جديد يجب رؤيته لعام 2020
  • 9 توقعات السلع الصاعدة بشكل معتدل لعام 2020
  • أعلى 10 توقعات لأرصدة التكنولوجيا الحيوية لعام 2020
  • 11 توقعات أعلى مخزونات الصلب لعام 2020
  • 12 أكبر 4 أسواق ناشئة في 2020
  • 13 توقعات سوق الأسهم الصينية لعام 2020 و 2021
  • 14 توقعات أسعار بلاتينية لعامي 2020 و 2021
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات