خطوات إعادة استخدام مجوهراتك غير البالية

خطوات إعادة استخدام مجوهراتك غير البالية

خطوات إعادة استخدام مجوهراتك غير البالية


 بإصلاح المجوهرات التي يختارونها أولاً والحصول على كل شيء براقًا وضبطه. ثم نسأل ما إذا كانت هناك قطع غير مهترئة مختبئة في الجزء السفلي من علب المجوهرات الخاصة بهم.

يخرج هذه ، في بعض الأحيان غير البالية لمدة عشر سنوات ، البنود. يمكن أن تكون هدية لم تصل إلى العلامة أبدًا. أو قطعة صديقها القديمة التي لم تعد ترتديها. أو شيء أحببته عندما أصبح الآن ومؤرخًا. أو ورثت شيء من جدتك. أنت تحبها ، لكن هذا الخاتم لا يناسبك.

شعارنا هو "ارتديه لا تخزنه". لذا قم بسحب المتهالكين ودعونا نتحدث عن إعادة استخدام الغرض.



الخطوة الأولى: التفتيش
نبدأ بقطعتك أو قطعة المجوهرات للنظر فيها.

إذا سحبت المزيد من قطع المجوهرات لإعادة استخدامها ، فإنها توسع من إمكانيات ما يمكننا صنعه لك. إذا كان لديك ست خواتم من الذهب الأبيض لا ترتديها ، وتعتقد ، "لا أحتاج إلى خاتم آخر" ، فلنصنع أقراط أو عقد.

ساعة - صف مزدوج - حبل - كاهن - 550
الخطوة الثانية: مناقشة الأفكار
في بعض الأحيان يكون لديك فكرة يسعدنا ابتكارها. في بعض الأحيان قد ترغب في بعض الإلهام. لدينا العديد من المشاريع السابقة التي يمكن أن نعرضها لك للمساعدة في إطلاق التصميم الجديد الصحيح.

بعض من أكثر المجوهرات التي نرتديها في كثير من الأحيان والتي نرتديها للعمل تشمل: خواتم الكوكتيل ، وخواتم الخطبة القديمة ، والدبابيس العتيقة ، والساعات ذات الوجوه الصغيرة ، وأساور الكفة غير الملائمة.

سوار من الذهب الأبيض مصنوع من الساعة

الخطوة الثالثة: تصور الأفكار
غالبًا ما نبدأ بالسؤال عن نوع قطعة المجوهرات التي ترغب في الحصول عليها في صندوق المجوهرات الخاص بك.

عندما تُظهر لنا امرأة إرثًا عائليًا لم يتم ارتداؤه منذ سنوات ، نود أن نذكرها بأن قطعة المجوهرات النهائية سيكون لها ذكرى للأقارب الذي أعطاها لها بمحبة. التصميم الجديد الخاص بك سيكرمهم.

سنعرض عينات من أشكال مختلفة للمجوهرات للمساعدة في العثور على ما ترغب في ارتدائه. يتم رسم رسم بسيط لإظهار كيف ستبدو المجوهرات النهائية.

سوار رسم مشبك - 500

الخطوة الرابعة: التقدير
غالبًا عند اكتشاف تصميم جديد ، قد لا يكون لديك كل الأحجار الكريمة اللازمة لإنشاء التصميم الخاص بك.

إذا كان الماس الخاص بك يأتي من المجوهرات العقارية ، فسوف يحتاج مشروعك إلى الماس بنفس القطع القديمة. سنبحث بعناية عن قطع الألماس أو الأحجار الكريمة القديمة لتتناسب مع أحجارك.

سنناقش أيضًا التشطيبات الخاصة مثل النقش اليدوي أو التشطيب غير اللامع أو المطرق لخلق مظهر فريد. تُظهر هذه اللمسات شخصيتك وستكون جزءًا من إنشاء التقديرات المتعددة المراحل لمشروعك.

محاولة مكتوبة لمشروع مجوهرات مخصص
الخطوة الخامسة: الأحجار الكريمة والأشياء الجيدة الأخرى
يجب أن يتم الحصول على أي أحجار كريمة لاستخدامها في مشروعك. في بعض الأحيان يتعين علينا العثور على أحجار كريمة ملونة أكبر وإعادة قطعها لتتناسب مع ما لديك بالفعل.

نظرًا لأن الاختيار الصحيح للأحجار الكريمة يستغرق وقتًا طويلاً ، فقد يستغرق ذلك بضعة أيام أو أسابيع. الحصول على الأحجار الكريمة الصحيحة مع القطع الصحيح يستحق الانتظار.

تعتبر السلاسل والمشابك الخاصة أو العناصر المعدنية الأخرى اللازمة جزءًا من عملنا أيضًا. إن تحديد جميع العناصر التي نحتاجها لإنشاء التصميم الخاص بك هو جزء ممتع ومثير من كونك صائغًا.

الماس الملقط والملاقط
الخطوة السادسة: الحرف اليدوية
لدينا فريق. أنا لا أؤمن بكوني جاك لجميع الحرف.

أنا أعمل مع قواطع الأحجار الكريمة ، والأساسات ، والعجلات ، وفنيي CAD ، والنقوش من أجل ضمان التعامل مع كل خطوة من مشروعك بالخبرة.

يقوم فريقنا بالعمل بعناية لإعادة تصميم قطعة أو قطعك بعناية فائقة.

صائغ مقاعد يعمل في مهنته
الخطوة السابعة: التسليم
تلك اللحظة من الكشف لا تكبر أبدا. عرض المجوهرات النهائية لعملائنا هو تجربة ممتعة.

بعض القطع التي نصنعها هي هدايا للعائلة. يحب العديد من عملائنا فكرة إنشاء إرث عائلي للمستقبل.

إن إعادة تصميم مجوهراتك غير البالية وإعادة تصميمها هي متعة خالصة. سواء كنا نجد طريقة جديدة لارتداء خاتم زواج الجد أو إعادة استخدام مجوهرات الذهب الأصفر في الذهب الأبيض أو قطع البلاتين ، فإن الطريق أمام المجوهرات التي لم يتم ارتداؤها يعاد استخدامها!
mounir
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع جواهر .

جديد قسم : إصلاح المجوهرات

إرسال تعليق